الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / «ثقافة مطروح» تناقش «أطفال الحدود»

«ثقافة مطروح» تناقش «أطفال الحدود»

تواصل الهيئة العامة لقصور الثقافة تقديم أنشطتها الثقافية والفنية، حيث استضاف فرع ثقافة مطروح أمسية مميزة بالتعاون مع الإدارة المركزية للشئون الثقافية والمجلس الأعلى للثقافة محاضرة بعنوان “ثقافة المرأة والطفل فى المناطق الحدودية .. مرسي مطروح نموذجا، ألقى الندوة كل من د. أمانى الجندى، د. محمد منير، د. شوقى التكلاوى، شارك فيها كل من الأديبة منى ناصف، د. محمود قنديل، د. حمد خالد، كما قدمت الفنانة نهلة عبدالفتاح على هامش الندوة ورشة طباعة على القماش شارك فيها عدد من الشباب رواد قصر، بحضور جمهور مطروح مع التشديد على الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعى وارتداء الكمامات ومراعاة الحضور

عقدت أمسية شعرية لنادى ادب مطروح قدمها الشاعران عبدالرحمن حجاب والشاعر ياسر الغايش والقيا خلالها مجموعة متميزة من القصائد الشعرية الفصحى والعامية، كما اقيمت أمسية شعرية لنادى أدب بادية الحمام قدمها أونلاين الشاعر ابراهيم فضل رئيس نادى ادب بادية الحمام ألقى خلالها قصيدة من الشعر البدوى، بجانب محاضرة بنادى التذوق السمعى ألقاها محمد محسن، تحدث فيها عن المقامات الموسيقية للموسيقى الشرقية.

 

 

أقامت المواقع الثقافية بالفرع عدد من الأنشطة الثقافية والفنية المقدمة أونلاين، ومنها ورشة رسم بقصر ثقافة الطفل قدمتها الفنانة صحراء وصفى استخدامت فيها ورق الكانسون والألوان فى رسم تدرجات الالوان.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نظرة على حاسبات Surface Laptop 3: مقاسات ومعالجات مختلفة!

https://youtu.be/rDbGKH8xlXY