الرئيسية / حوادث / «كان يظهر غضبه وسوء معاملته لأمي» ..اعترافات المتهمة بقتل والدها بالخانكة

«كان يظهر غضبه وسوء معاملته لأمي» ..اعترافات المتهمة بقتل والدها بالخانكة

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الخانكة تجديد حبس «ي.إ» 16 عاما، طالبة، 15 يوما، على ذمة التحقيقات معها للمرة الثالثة لاتهامها بقتل والدها «إ. م. ق» 42 سنة، حداد مسلح، بطعنه بسكين المطبخ في صدره، أثناء مشاجرته مع والدتها «ف. م. ع»، 36 سنة، ربة منزل.

 

 

قالت المتهمة في أقوالها أمام المحكمة إن والدها يعمل نجار مسلح ووالدتها ربة منزل وكانت الأمور المعيشية بسيطة إلا أن والدها دائما كان يشكو ضيق حاله نظرا لأنه كان متقطع في فترات العمل، وكان دائما يظهر غضبه وقلة احترام وإهانة لوالدتها من سوء معاملة وضرب وخلال مشاجرته الأخيرة معها حاولت التدخل، إلا أنه منعها وأهانها هي الأخرى وضربها، فتوجهت إلى المطبخ واستلت سكينا ووضعته في صدره.

 

 

كان العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، تلقى إخطاراً من المقدم احمد سامى رئيس مباحث مركز الخانكة، بحدوث مشاجرة ومتوفى بناحية عزبة الرمل أبوزعبل دائرة المركز.

 

 

تم إخطار اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية، وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين كل من «إ م ق» 42 سنة حداد مسلح توفى إثر إصابته بجرح طعني بالصدر وزوجته «ف م ع» 36 سنة ربة منزل، بسبب خلافات زوجية وأسرية مستمرة بينهما تطورت لمشاجرة قام خلالها المتوفى بالتعدى على زوجته بالضرب مما أثار حفيظة ابنتهما «ي ا م» 16 سنة طالبة فقامت بالتعدى على والدها بطعنه بسكين بالصدر.

 

 

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمة واعترفت أن والدها دائم التعدي عليها بالضرب ويسيئ معاملتها هي ووالدتها وعندما شاهدته يقوم بضرب والدتها ويتشاجر معها حاولت التدخل ولكنه أهانها وحاول ضربها فأستلت السكين وطعنته في صدره فسقط غارقا في دمائه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط سمكري بتهمة حيازة «خرطوش»

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة من ضبط بندقية خرطوش ...