الرئيسية / منوعات / صور عمرو دياب ومحمد رمضان ومحمد صلاح في «تايمز سكوير».. «2 بالفلوس و1 بالحب»

صور عمرو دياب ومحمد رمضان ومحمد صلاح في «تايمز سكوير».. «2 بالفلوس و1 بالحب»

يعتبر ميدان «تايمز سكوير» البقعة الأشهر بمدينة نيويورك بل والعالم، إذ يضم أكبر مساحة إعلانية في العالم، بحسب بيان الشركة المسؤولة «كلير تشانيل أود دور نيويورك»، وتتخطى قيمة اللوحة الواحدة 7620 متر مربع بارتفاع 8 أدوار، وتبلغ دقتها أكثر من 20 مليون ميجا بكسل لتعتبر الشاشة الأكبر دقة وسطوع في العالم.

 

يبلغ قيمة الإعلان على الشاشة ما يقرب من 2 مليون دولار ليكون الأغلى في العالم بحسب الشركة، وذلك لأن الميدان يتوافد عليه يوميًا أكثر من ربع مليون شخص.

مؤخرًا، وُضعت صور 3 مصريين داخل الميدان، وهم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، والمطرب عمرو دياب، والفنان محمد رمضان.

الثلاثة يختلف وضعهم، فالأول وضع على جدارية عملاقة داخل الميدان قدمت له بـ«الحب» أي أنها صنعت كرسمة قدمها الرسام بي مايك تعبيرًا لمحبة محمد صلاح دون مقابل من أي شركة إعلانات أو من محمد صلاح شخصيًا.

وقام برسم جدارية محمد صلاح، أحد معجبيه الأمريكيين، العام الماضى، قبل بطولة كأس العالم لكرة القدم، والتى استضافتها روسيا فى صيف 2018، تقديرًا منه للنجاح الكبير الذى حققه صلاح فى الدورى الإنجليزى، وحصوله على لقب أفضل لاعب، وهداف الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مسابقات الحمام الزاجل.. «يا طير يا طاير دربك على باب الله»

تنتشر في مصر هواية تربية الحمام فوق أسطح المنازل، حيث يقوم هواة الحمام بتصميم أبراج ...