الرئيسية / منوعات / «هارى» و«ميجان» يؤسسان شركتهما لتقديم أعمال للأطفال

«هارى» و«ميجان» يؤسسان شركتهما لتقديم أعمال للأطفال

ذكرت صحيفة «نيويورك تايمز» أن دوقى ساكس السابقين الأمير هارى وزوجته «ميجان ماركل»، سيطلقان شركة للإنتاج الفنى برأس مال 150 مليون دولار، وسيتاح محتوى الشركة حصريا، لمشتركى Netflix البالغ عددهم 190 مليونًا فى جميع أنحاء العالم قد تبلغ قيمتها 150 مليون دولار، فى صفقة مماثلة عقدتها عائلة الرئيس الأمريكى الأسبق باراك أوباما.

 

وذكر «هارى» و«ميجان» فى بيان: «سينصب تركيزنا على إنشاء محتوى ينقل المعلومات ولكنه يمنح الأمل أيضًا، بصفتنا آباء جددا، فإن إعداد برامج عائلية ملهمة أمر مهم أيضًا بالنسبة لنا».

وأسس الزوجان شركة إنتاج لم يتم تسميتها بعد ووقعا صفقة متعددة السنوات مع Netflix، والتى ستدفع لهما مقابل إنتاج أفلام وثائقية وسلسلة وثائقية وأفلام روائية وعروض نصية وبرامج للأطفال فوق الـ7 سنوات.

وقال «تيد ساراندوس»، كبير مسؤولى المحتوى والرئيس التنفيذى المشارك لـ Netflix: «نحن فخورون للغاية باختيارهما Netflix كمنزل إبداعى لهما، ونحن متحمسون لأخبار القصص معهم التى يمكن أن تساعد فى بناء المرونة وزيادة فهم الجمهور فى كل مكان». ووفقا للصحيفة يسعى «هارى» و«ميجان» للحصول على موطئ قدم فى هوليوود منذ أن أعلن الزوجان عن خططهما للاستقالة من منصبهما من كبار العائلة المالكة والسعى إلى الاستقلال المالى والانتقال إلى أمريكا الشمالية فى يناير.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مسابقات الحمام الزاجل.. «يا طير يا طاير دربك على باب الله»

تنتشر في مصر هواية تربية الحمام فوق أسطح المنازل، حيث يقوم هواة الحمام بتصميم أبراج ...