الرئيسية / مصر / «شرطة المرور»: حملات مكثفة بكافة المحاور الرئيسية وتفعيل «خدمة الإغاثة»

«شرطة المرور»: حملات مكثفة بكافة المحاور الرئيسية وتفعيل «خدمة الإغاثة»

عززت الإدارة العامة لمرور للمرور تواجدها في المحاور الرئيسية،اليوم الثلاثاء، وعلي الطريق السريعة، ونشرت خدمات مرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات على الطرق السريعة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.، وتم تفعيل خدمة الإغاثة وربطها بغرفة العمليات المركزية .
كما شنت اﻹدارة العامة للمرور باشراف اللواء محمود عبدالرازق مدير الادار ة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أي كثافات مرورية.
كما انتشر رجال المرور في القاهرة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع وتتسبب في زحامات مرورية بالطرق.
كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غادة والي تعتمد 7 قرارات لمواجهة الإتجار بالبشر والأسلحة النارية والأدوية المغشوشة

صرحت غادة والى وكيل أمين عام الأمم المتحدة والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات ...