الرئيسية / مصر / السيسي: نعتز جميعًا بما يقدمه رجال الشرطة للدفاع عن الوطن

السيسي: نعتز جميعًا بما يقدمه رجال الشرطة للدفاع عن الوطن

قدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، باسمه وباسم الشعب المصري التهنئة لرجال الشرطة.

 

وأضاف في كلمته، بحفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، الخميس: «إحنا كلنا بنحبكم، وبننظر إليكم بهذه المكانة، يؤلمنا استشهاد أبطال مصر، وعزاؤنا أنهم استشهدوا علشان 100 مليون».

 

ورحب السيسي بأسر الخريجين المتواجدين بالحفل، وتهيئتهم للدفاع عن مصر، معربًا عن اعتزازه بما يقدمه رجال الشرطة للدفاع عن الوطن.

 

ووجه الرئيس السيسي رسالة إلى أولياء الأمور المتواجدين في أكاديمية الشرطة، قائلا: «أرحب بكل الأسر الموجودة.. أولياء الأمور الذين أعدوا أبناءهم ثم قدموهم لمصر في كلية الشرطة، حتى يدافعوا عنا كلنا، وكل التحية والتقدير والاحترام والاعتزاز».

 

وأضاف الرئيس: «أهنئكم جميعا أبناءنا الخريجين، وأبناءنا الطلاب الموجودين في الكلية، وأتمنى لكم كل التوفيق وربنا يحفظكم من كل شر وسوء، وألف مبروك».

 

وشاهد الرئيس عروضًا رياضية وعسكرية وقتالية لخريجي كلية الشرطة تظهر ما تعلموه داخل الأكاديمية على مدى الأربع سنوات والقدرة الفائقة على التعامل مع الجريمة بشتى صورها ومحاصرتها كما قدم الخريجون عروضا رياضية وقتالية وتسلق المباني المرتفعة وتخطى الحواجز لمسافات طويلة وتخطى النيران، وشاركت الشرطة النسائية في العروض.

 

وشارك عدد من طلاب الكليات العسكرية الأخرى أشقائهم من كلية الشرطة في يوم تخرجهم، حيث أظهرت العروض العسكرية والقتالية مهارات طلاب كلية الشرطة في التعامل مع مختلف الأهداف، بالإضافة إلى عدد من الفقرات التي تعكس مدى استيعاب الطلبة لتنفيذ البرامج العملية، والتعامل مع مختلف الظروف التي يمكن أن يتعرضوا لها أثناء أداء المهام التي يتم تكليفهم بها لحماية الوطن، كما شاهد الرئيس طابور عرض عسكري لحملة الأعلام مراسم تسليم وتسلم القيادة لطلبة كلية الشرطة كما زين سلام الشهيد الحفل واستمع إلى عدد من كلمات أبناء الشهداء، حيث وجه الرئيس التهنئة لخريجي طلبة كلية الشرطة لعام ٢٠٢٠.

 

وأهدى رئيس أكاديمية الشرطة، الرئيس السيسي، هدية تذكارية تتكون من مجسم لمبنى وزارة الداخلية يعلوه شعار الشرطة، ومن خلفه 3 نوافذ تعبر عن مبادئ الأكاديمية، بالإضافة إلى توسطها تشكيل فني ثلاثي الأبعاد لأبرز المشروعات التنموية الكبرى ومنح الرئيس السيسي أوائل طلاب كلية الشرطة، وأوائل قسم الضباط المتخصصين، وقسم الدراسات العليا، ومركز بحوث الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانية تقديرًا لتفوقهم وتميزهم خلال فترة دراستهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“استقلال الصحافة” تدعو الصحفيين المكلفين بتغطية الانتخابات إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية

قالت لجنة الدفاع عن استقلال الصحافة، خلال بيان لها اليوم السبت، إنها تدعو الصحفيين المكلفين ...