الرئيسية / قضايا / ضبط 3 متهمين بالتنمر على سائق بسوهاج: ألقوا عليه أكياس مياه أثناء قيادته عربة «كارو»

ضبط 3 متهمين بالتنمر على سائق بسوهاج: ألقوا عليه أكياس مياه أثناء قيادته عربة «كارو»

ألقت أجهزة الأمن بسوهاج، القبض على 3 أشخاص بمدينة طهطا، ظهروا في فيديو انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي أثناء تنمرهم من سائق «عربة كارو»، وقذفه بأكياس المياه أثناء سيره في الشارع، وسط ضحكاتهم المتعالية.

 

كان اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من وحدة الرصد والمتابعة بالمديرية، تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، يتضمن قيام 3 أشخاص بالتنمر على شخص يقود عربة «كارو»، وإلقاء أكياس مملوءة بالمياه عليه أثناء سيره بعربته بدائرة قسم شرطة مدينة طهطا.

 

جرى على الفور تشكيل فريق بحث قاده اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وأسفرت جهود العقيد أيمن عثمان، مفتش مباحث مركز ومدينة طهطا، بإشراف العقيد نور عمر، رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع الشمال، أن الواقعة حدثت منذ ما يقرب من 3 سنوات، وأن الضحية قائد عربة «كارو» وشهرته الأنفوشي، وأن المتهمين 3 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 12 سنة و18 سنة، أحدهم عاطل وشقيقان يعملان في النجارة، وقد جرى ضبطهم وأعترفوا بارتكابهم الواقعة على سبيل الدعابة والمزاح.

 

تم تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيق في الواقعة، بإشراف المستشار أحمد عبدالباقى، المحامى العام لنيابات شمال سوهاج.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط 5.5 طن مكسبات طعم مجهولة المصدر في مصنع بقها

ضبطت مباحث تموين القليوبية مصنع لإنتاج وتعبئة السلع الغذائية بدون ترخيص بقها يقوم بتجميع كميات ...