الرئيسية / ثقافة وفن / «أنا المُسافر في عينيك دون هُدى».. صابر الرباعي يطرح أغنيته الجديدة

«أنا المُسافر في عينيك دون هُدى».. صابر الرباعي يطرح أغنيته الجديدة

«جريدة الرجل الثاني» أغنية جديدة طرحها الفنان صابر الرباعي، من كلمات الشاعر الكبير نزار قباني، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع وتسجيل ميشال فاضل، وإخراج وليد ناصيف.

وأعرب الفنان صابر رباعي، عن سعادته بطرح الأغنية، مشيدًا بتعاونه مع الشركة المنتجة روتانا والتي وصفها بأنها تبحث دائمًا عن الأفضل ومواكبة لكل ماهو جديد، مضيفًا أنه ومجموعة الفنانيو دائمًا متواجدين من خلالها لاستكمال المسيرة وتوصيل الأفكار والحفاظ على مستوى معين من الأغاني.

وتضمنت كلمات الأغنية: «أنا هنا بعد عام من قطيعتنا.. ألا تمُدين لي بعد الرجوع يداك.. ألا تقولين ما أخبارها سُفني.. أنا المُسافر في عينيك دون هُدى.. مالون عينيك إني لست أذكر كأني قبل لم أعرفهما أبدا.. جريدة الرجل الثاني ومعطفه وتبغه لم يزل في الصحن متقدا.. حملتُ من طيبات الصين قافلة وجئت أٌطعم عصفورين قد رقدا.. آه وجئت أحمل تاريخي على كتفي وحاضرًا مرهق الأعصاب مضهدا.. جريدة الرجل الثاني ومعطفه وتبغه لم يزل في الصحن متقدا..ماذا أصابك هالوجه مفاجئة وهل توهمتِ أني لن أعود غدا.. إني لأبحث في عينيكِ عن قدري وعن وجودي ولكن لا أرى أحدا.. جريدة الرجل الثاني ومعطفه وتبغه لم يزل في الصحن متقدا».

والأغنية كان مقررًا طرحها منذ أيام وتأجيلها نظرًا لوفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، على حد تعبير «صابر»: «أعلم أنكم تنتظرون بفارغ الصبر فيديو كليب جريدة الرجل الثاني الذي كان من المُقرر عرضه هذه الأيام، لكنني قررت تأجيل عرضه وذلك بعد الخبر الصادم والحزين برحيل أمير الإنسانية الشيخ صباح الأحمد رحمه الله».

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غادة عادل تضع هاني سلامة في ورطة

وضعت الفنانة غادة عادل صُناع فيلم «تحت تهديد السلاح» في ورطة بعد اعتذارها عن العمل ...